الحالة الاقتصادية واثرها على طلبة الاقسام الداخلية
الكاتب:مسؤول الاعلام والعلاقات العامه
التاريخ:28/11/2016
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول عقدت ندوة في قاعة طالب الشرع في قسم القانونية في مبنى رئاسة الجامعة


 
الحالة الاقتصادية واثرها على طلبة الاقسام الداخلية 

 برعاية رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور (علاء عبد الحسين عبد الرسول) عقدت ندوة في قاعة طالب الشرع في قسم الشؤون القانونية في مبنى رئاسة الجامعة وبحضور السادة مدراء الاقسام الداخلية للمنطقة الوسطى وشعب الارشاد التربوي واستاذة مختصين في علم النفس.

حيث تم افتتاح هذه الندوة بكلمة السيد مدير الاقسام الداخلية (حيدر عبد الامير) ناقش فيها الحالة الاقتصادية واثرها على طلبه الاقسام الداخلية مراعين فيها الوضع الاقتصادي الذي يمر به البلد واكد على ضرورة وضع الحلول الايجابية للنهوض بواقع الاقسام الداخلية.

تم مناقشة عدة بحوث من قبل الاستاذه مختصين متناولين فيها مشاكل طلبه الاقسام الداخلية لوضع الحلول المناسبة والسلميه لوضع الطالب مراعين فيها الحالة النفسية والوضع الاجتماعي والاقتصادي للطالب لتوفير الجو الدراسي الملائم لطلبتنا الاعزاء وذلك لان القسم الداخلي هو البيت الثاني للطالب.

ومن جانب مسؤولي شعب الارشاد التربوي اكدوا على ضرورة توفير الوسائل الترفيهية لطلبه الاقسام الداخلية وذلك لامتصاص الطاقة السلبية لدى الطلبه, وكذلك اكدوا على ضرورة اقامة ندوات توعية وارشادية لطلبتا الاعزاء لغرس العادات والتقاليد الشرقية في ابناءنا باعتبارهم هم بناة المستقبل لوطنا العزيز.