الاقسام الداخلية تقيم ندوة حواريه بعنوان (نبذ التطرف والتعصب الديني)

تم قراءة الموضوع 85 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مسؤول الاعلام والعلاقات العامه

26/3/2017 9:09 صباحا

بتوجية من السيد مدير الاقسام الداخلية المحترم الاستاذ حيدر عبد الامير قامت وحدة النشاطات الطلابية في قسم شؤون الاقسام الداخلية ندوة حوارية بعنوان (نبذ التطرف والتعصب الديني) في مجمع الوحدة لاسكان الطلاب الكائن في باب المعظم والتابع الى قسم شؤون الاقسام الداخلية بحضور مدير الاقسام الداخلية ومسؤول وحدة النشاطات الطلابية مع حضور متميز من لجنة المتابعه والتفتيش ومسؤول وحدة الاعلام في قسم شؤون الاقسام الداخلية.
وابتدأت الندوه الحوارية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءه سورة الفاتحه على ارواح شهداء العراق من الحشد الشعبي وقواتنا الامنية. وتضمنت الندوه كلمه للاستاذ حيدر عبد الامير مدير الاقسام الداخلية اشار فيها الى وجوب التعاون فيما بين الطلاب كونهم يمثلون الطبقة المثقفة التي تعكس توجهات ابناء الوطن 
وفي السياق نفسة اكد مدير الاقسام الداخلية  بضرورة الحفاظ على ممتلكات الاقسام الداخلية كونها وجدت لخدمه الطلبة وتعتبر البيت الثاني للطالب العراقي.
وكان تفاعل الطلبة مع موضوع الندوة ايجابياً حيث شارك عدد من الطلاب في ابداء وطرح الحلول والمقترحات التي من شأنها القضاء على التطرف والغلو والتعصب الديني .
وابدى الطلاب ارتياحهم من هذة الخطوة التي تقرب وجهات النظر بين اطياف الشعب العراقي
واختتمت الندوه الحوارية بالتقاط بعض الصور التذكارية بين طلاب مجمع الوحدة وموضفي الاقسام الداخلية واعربو عن شكرهم وتقديرهم للسيد مدير الاقسام الداخلية وجميع الكوادر التي تسعى لتقديم الحلول والمقترحات من اجل الارتقاء بواقع الاقسام الداخلية.









   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



الطقس

كيان ساعة

كيان خريطة


جميع الحقوق محفوظة . مديريةالاقسام الداخلية 2013